كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي

  • وقت الافراج:2022-08-10 10:42:08
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:362
  • وصف سريع:

    كينغستون بارك,المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام ا

محتوى المقال

المسافة بين اثنين من الأنابيب طولية المفاصل يجب أن تكون أكبر من ملم . المسافة بين الجدار الخارجي من فرع الأنابيب لحام التماس لا يكون أقل من ملم .

طول القوس من ملف معايرة قالب يجب أن يكون / ~ أنا / بين محيط الأنبوب و الفجوة بين القالب و الأنابيب . المنغنيز في الكربون الصلب هو أساسا إضافة إلى الصلب المنصهر كما deoxidant في عملية صناعة الصلب , وعادة في نطاق .-. ٪ . في انخفاض سبائك الصلب , المنغنيز هو خليط من العناصر السبائكية , محتوى المنغنيز في mn و mnv الصلب هو - ٪ .

كينغستون باركالجدار ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب أو شرائط الصلب التي هي بنت ثم ملحومة . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . حسب الاستخدام ينقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , والأسلاك الكهربائية غلاف الأنابيب ,كينغستون باركالأنابيب الملحومة, الأنابيب الملحومة متري , دعم الأسطوانة الأنابيب , مضخة بئر عميق الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , لحام كهربائي أنابيب خاصة دوامة الأنابيب الملحومة . الهدف معرفة استراتيجية التعبئة والتغليف سميكة الجدار لوحة الصلب أنبوب - جدار سميك لوحة الصلب أنبوب ملفوف سعر الجدار السميك ملفوف أنبوب مصنوع من ألواح الصلب أو شرائط الصلب بعد الانحناء , الكهربائية نموذج التفتيش القياسية , ثم عالية التردد لحام , لحام القوس المغمور . حسب نوع اللحام تنقسم إلى التماس مستقيم الأنابيب الملحومة دوامة الأنابيب الملحومة . وفقا لاستخدام تنقسم إلى العام الأنابيب الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , والأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , بكرة , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , رقيقة الجدار الأنابيب الملحومة , ملحومة الكهربائية على شكل أنابيب لولبية الأنابيب الملحومة لفائف , qb qb أنابيب , أنابيب كبيرة قطرها رقيقة الجدار , كبيرة قطرها سميكة الجدار لفائف , l , mn اختبار صارم , مرحبا بكم في التشاور , كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة , الخ . قطع إلى الفراغات حوالي متر في الطول . ومع ذلك , في عملية الصلب , الصلب مع حمض يجب الانتباه إلى السطح ليس هناك الكثير من فقاعات , على افتراض أن هناك الكثير من فقاعات تظهر أن نوعية أنابيب الصلب لا تلبي معايير الرعاية . في المظهر , المدرفلة الباردة لفائف الجدران السميكة أقصر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة عموما أصغر من المدرفلة على الساخن لفائف الجدران السميكة , ولكن يبدو أن السطح أكثر إشراقا من الجدران السميكة لفائف , السطح ليس الكثير من الخام , وليس هناك الكثير من لدغ من العيار الثقيل في حالة التسليم مثل المتداول الساخنة المعالجة الحرارية خط التسليم . بعد التفتيش على الجودة , بعد التفتيش على الجودة , ثم تكرار الرسم الباردة اختبار , اختبار ثقب بعد المتداول الساخنة العلاج , على افتراض أن ثقب توسيع كبير جدا , يجب أن يكون تصحيح استقامة . بعد استقامة من المعدات إلى الكشف عن الخلل في نهاية المطاف مع التسمية , بعد تخطيط القياسية ووضعها في المستودع . نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك عملية اللحام المعلمات , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق لحام عملية الأداء و تشكيل عامل .

وباختصار , فإن استخدام معيار ورقة لفائف الصلب مهم جدا , النقاط المذكورة أعلاه يمكن أن تفسر بشكل معقول . لدينا لوحة أنابيب الصلب لفائف من المعلومات , اليوم أقول ببساطة الكثير , هناك حاجة إلى برو , في حين أن زيادة الخضوع وقوة الشد يقلل من اللدونة والمتانة تأثير ليست كبيرة جدا . - المنغنيز له تأثير على إزالة الأكسجين من العناصر الضارة في الصلب . Mn يمكن أن تستخدم أيضا لتجميع نقطة انصهار عالية ( حوالي درجة مئوية , أعلى بكثير من درجة حرارة التشغيل العادي من الصلب ) في درجة حرارة عالية في الصلب , وبالتالي تقليل الآثار الضارة الكبريت ويؤدي إلى المعالجة الحرارية من الصلب . الكبريت الكراك " ; حار هش " ; الظاهرة قد انخفض .

من أجل جعل لكم فهم أفضل طريقة تركيب لفائف , لفائف الأنابيب التالية مصنع على التوالي عرض نوع التثبيت : استخدام أنبوب هوب , بالإضافة إلى استخدام الشريط الخام و الكتان الأبيض الحرير , أنبوب المتوسع , الناقل , وغيرها من الأدوات لربط الأنابيب والتجهيزات , هذه الطريقة بسبب تأثير العوامل البشرية , قد تحتاج إلى تكرار التصحيح أثناء التثبيت . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المواد المستخدمة في تركيب الأنابيب وملفات مختلفة , بسبب اختلاف معامل الحرارة , والمياه الباردة والساخنة في الاستخدام البديل يمكن أن تنتج تسرب . ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

الأنابيب المستمر المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع . الكشف عن سمك الجدار أنابيب المستمر هو أساسا الكشف عن الخلل بالموجات فوق الصوتية . سمك الجدار الطولي اثنين من اسطوانات لا ينبغي أن يكون أكثر من اثنين . اللحامات بعقب سميكة الجدران أنابيب المستمر يجب أن تكون على قدم المساواة . عندما يكون القطر الاسمي أكبر من ذلك , يجب أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية المتداول , المتداول الجودة , كبيرة قطرها رقيقة الجدار المتداول , المتداول , المتداول , الفولاذ المقاوم للصدأ المتداول , l و mn المتداول تم التحقيق فيها . وتجري حاليا أنشطة تفضيلية . نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . منع تلف سطح لوحة الصلب .


كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي



مع تطور الوضع الاقتصادي المحلي وتسريع اتجاه لحام والصب , ميزة التحكم العددي قطع تدريجيا المعترف بها . التحكم العددي قطع ليس فقط زيادة كبيرة في معدل لوحة , وتحسين جودة المنتج , ولكن أيضا تحسين بيئة العمل , وتحسين كفاءة العمل . في الوقت الحاضر , آلة قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المستخدمة في صناعة تجهيز أنابيب سميكة الجدار هو أساسا لهب البلازما آلة قطع , ولكن محض لهب قطع لا يمكن تلبية متطلبات الإنتاج الحديثة . هذا النوع من آلة قطع يمكن أن تلبي متطلبات تجهيز ورقة سميكة الجدار أنبوب ملفوف مع سمك أنبوب ملفوف , وبالتالي فإن الطلب سوف تصبح أكبر وأكبر . و التحكم العددي آلة قطع تحتل سوى جزء من مجموع اللكم . نسبة التحكم العددي قطع البلازما هو أصغر . في الإنتاج الصناعي , قطع البلازما , قطع الليزر , وهلم جرا . قطع البلازما لديها مجموعة أوسع من قطع الغاز . أكثر كفاءة . غرامة قطع البلازما هي قريبة جدا من الليزر قطع نوعية السطح , ولكن التكلفة أقل بكثير من الليزر قطع . ولذلك , منذ التنمية الناجحة في أمريكا في منتصف الخمسينات من القرن العشرين , قطع البلازما قد تطورت بسرعة . جنبا إلى جنب مع التطور السريع في تكنولوجيا الكمبيوتر و التكنولوجيا الرقمية , وتحسين إنتاجية العمل في عرض مزايا كبيرة . هذا يؤدي إلى تطوير تكنولوجيا قطع البلازما من دليل أو شبه التلقائي التحكم العددي , الذي أصبح الاتجاه الرئيسي في تطوير تكنولوجيا قطع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا هي مجموعة من تكنولوجيا التصنيع باستخدام الحاسب الآلي , قطع البلازما التكنولوجيا العاكس امدادات الطاقة التكنولوجيا , وتطوير التكنولوجيا على أساس الكمبيوتر , قوس البلازما خصائص الطاقة والالكترونيات وغيرها من التخصصات على أساس التقدم المشترك . التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع البلازما التكنولوجيا بدأت في جيل في القرن العشرين . ومع ذلك , في الآونة الأخيرة , بعض الجامعات المحلية , ومعاهد البحوث , الشركات المصنعة قد درس التحكم العددي قطع البلازما التكنولوجيا , وتطوير وإنتاج مختلف المواصفات تدريجيا التحكم العددي قطع البلازما المعدات , والحد من الفجوة في التكنولوجيا المتقدمة الأجنبية . العلامة التجارية القديمة , السعر

الغرض : لفائف الصلب لفائف الصلب تستخدم على نطاق واسع في بناء الهيكل الصلب , مثل جسر تتراكم , تتراكم في قاع البحر , وبناء طويل القامة تتراكم . المواد و QC . qd و qe تستخدم أيضا في درجات حرارة منخفضة .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * . لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

موسوعة المعرفة انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

المنصات البحرية وغيرها من الهياكل الفولاذية مع الأعمدة , سوبر تمتد بناء الهياكل , فضلا عن متطلبات مقاومة الرياح والزلازل برج كهربائي الصاري الهياكل . قطع طول mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف تعتمد الكهروضوئي التعريفي , وتحديد المواقع بدقة , وقطع التلقائي , كل عملية العمل تعتمد على مضخة مزدوجة نظام ضغط الزيت , عملية مستقرة , mn سميكة الجدار لفائف الأنابيب لديها مجموعة مختلفة من التطبيقات : الطول : -mm سمك : -mm , القطر : -mm , واستخدام : بوصة xx الجهد : v hz , وفقا لمجموعة من المعايير في استخدام مجموعة من التطبيقات لضمان أن الاستخدام في عرض دور هام وقيمة . عملية التعبئة والتغليف من mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يتضمن خطوات رئيسية مثل التعبئة والتغليف , والتعبئة , الختم , وما يتصل بها من قبل و بعد العملية , مثل التنظيف التراص والتفكيك , الخ . إجراءات العمل من Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يجب أن تكون صارمة وفقا للطريقة الصحيحة والمبدأ لجعل الإنتاج , وسوف اعطيكم . وبالإضافة إلى ذلك , فإن عملية Mn سميكة الجدار أنبوب ملفوف يشمل أيضا قياس أو ختم على حزمة . استخدام منتجات التعبئة والتغليف الميكانيكية يمكن أن تزيد من الإنتاجية , والحد من كثافة اليد العاملة من شنتشن سميكة الجدار أنبوب ملفوف , لتلبية احتياجات الإنتاج الضخم , dzxjbvw وتلبية متطلبات النظافة من عملية الإنتاج من أنبوب ملفوف جولة فارغة . تدفئة &rarr ; ثقب لفة الانحراف , المتداول المستمر أو &rarr ; إزالة الأنبوب &rarr ; التحجيم ( أو الحد ) و رر . تبريد &rarr ; استقامة &rarr ; اختبار الهيدروستاتيكي ( أو الكشف عن الخلل ) مارك ورار وفقا لمختلف الإنتاج , يمكن أن تكون مقسمة إلى تخزين مؤشر العرض المدرفلة على الساخن أنابيب , أنابيب المدرفلة الباردة , الباردة مسحوبة على البارد أنابيب , أنابيب , الخ . سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن يتم تصنيعها في أنبوب التلقائي المتداول مطحنة , وشنتشن لفائف تتمحور في نهاية الوجه من خلال ثقب أنابيب فارغة , ثم يتم إرسالها إلى فرن التدفئة من خلال ثقب في ثقب آلة ثقب في نفس الوقت يدور و تقدم باستمرار . من أجل الحصول على سلس أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن مع حجم أصغر وأفضل نوعية , أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن المستمر الدرفلة هي متقدمة نسبيا . yxtfrfsbu يجب أن تكون ملفوف من قبل المتداول الباردة أو الباردة مسحوبة على البارد جنبا إلى جنب مع اثنين من أنابيب الصلب المدرفلة على البارد , عادة في لفة مطحنة , توالت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مدبب الرأس . المتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدار , سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس , حماية الصلب أنبوب , أنبوب مصنع التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية في التقدم , مرحبا بكم في التشاور . متطلبات العمل ومعايير المناهج أمبير . قوط المتطلبات القياسية الساخنة لفائف سميكة الجدار خط الانتاج لتنفيذ المعايير : GB / t- جيجابايت / t- .

لأن التربة غير مستقرة , من الصعب بناء جدار من الخرسانة المسلحة في عملية حفر حفرة كومة دليل الصلب جدار الحماية المعتمدة لحماية حفرة كومة لمنع انهيار حفرة من التأثير على التقدم المحرز في البناء والسلامة . ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران , الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العرض في الوقت المناسب ,كينغستون باركq460b أنابيب الصلب الملحومة, وارتفاع نسبة الجنس إلى السعر , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء ! الصلب حماية برميل هو برميل فارغ مع اثنين من نهايات دائرية مصنوعة من الحديد ورقة هوب حسب حجم ثقب كومة . فائدة نموذج يمكن تحقيق الاستقرار في جدار الحفرة , ومنع انهيار حفرة , ويمكن أيضا عزل المياه السطحية , دليل بت , وتحديد موقف كومة , وحماية الأرض الأصلية من العملية , وما إلى ذلك , جزءا لا يتجزأ من عمق يعتمد على خصائص التربة , انحراف الطائرة الكلمات لا يمكن أن يكون أكثر من سم , الميلان هو أقل من ٪ من الأنابيب ملفوف المكرسة لإنتاج حلقة مشتركة جميع أنواع الأنابيب الفولاذية أنابيب الضغط ملفوف مع الطوق الطولي تم تجديده على أساس مواصفات مماثلة من الأنابيب التقليدية ملفوف المعدات . فائدة نموذج يمكن أن تزيد من وظيفة كل معلمة من أنبوب ملفوف المعدات بنسبة ٪ , وملء الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج من قبل المتداول المعدات التقليدية . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي , , , , , cimo cimo , , من المنغنيز , مثل ورقة المدرفلة الباردة يمكن أن تستخدم لفائف , الخ . تنفيذ المنتج القياسية : جيجابايت / t- جيجابايت / t- . . . . . . . لفائف الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , والتدفئة , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .


كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي



في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك في ظل حالة من ارتفاع لحام الحالية , اثارة تجمع المنصهر هو تعزيز كمية من أسلاك اللحام المنصهر هو زيادة في المقابل , مما يؤدي إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , وتدهور تشكيل لحام , وسوء حافة الانتقال .

تحسين الجودة عملية إنتاج سميكة الجدار الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى المتداول الباردة , الباردة المتداول , , , أنابيب الصلب المشتركة , mn بين أنابيب الصلب وسبائك الصلب . هذه المواد تسمى انخفاض سبائك أنابيب الصلب , أنابيب الصلب المواد simn crmov crmo crmo , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ سبائك الصلب . وفقا للاستخدامات و crmo , وينقسم إلى أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ؛ سلس انابيب الصلب والنقل ؛ سلس أنابيب الصلب المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة المرجل . ارتفاع ضغط أنابيب الصلب غير الملحومة الأسمدة المعدات ؛ سلس أنابيب الصلب المستخدمة في التنقيب الجيولوجي الطوب . أنابيب الصلب الملحومة ؛ سلس أنابيب الصلب تكسير البترول ؛ أنابيب الصلب غير الملحومة البحرية ؛ الباردة مسحوبة على البارد أنابيب الصلب غير الملحومة الدقة ؛ أنابيب سبيكة مختلفة .

في عملية التنظيف و التسخين , أولا وقبل كل شيء , قبل الرش ( رمي ) العلاج , تنظيف يستخدم لإزالة الشحوم والأوساخ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب , فرن التدفئة يستخدم لتسخين الأنابيب الجسم , وبالتالي الحفاظ على سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب الجافة . عند الرش ( رمي ) العلاج , لأن سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب لا تحتوي على الاوساخ مثل الشحوم , وما إلى ذلك , يمكن أن تعزز تأثير إزالة الصدأ , وتجفيف سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب هو أيضا مواتية لفصل الصلب بالرصاص الصلب الرمال , الصدأ , وأكسيد الجلد , مما يجعل سطح الجدار السميك لفائف الأنابيب بعد إزالة الصدأ أكثر نظافة .

تنظيف قبالة أكسيد الحديد ورقة في عملية لوحة طبل ومنع التصاق أكسيد الحديد ورقة , ورقة الصلب السطح .

كينغستون باركأنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .

وظيفة المعلمات من أنابيب الصلب المتداول المعدات بنسبة ٪ , الذي يملأ الفراغ الذي لا يمكن أن تنتج التقليدية الصلب المتداول المعدات . يمكن أن تنتج أكثر من قطر , سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي qq و cimo و cimo , و المنغنيز المنغنيز القدرات . عموما , يمكن استخدام ورقة المدرفلة الباردة المتداول الأنابيب . معايير المنتج : GB / t- , GB / t- . . . . . . .

الوزن لكل متر من لفائف الصلب = ( خارج القطر - سمك الجدار ) * سمك الجدار * . لفائف الصلب مصنوعة من ألواح الصلب , سميكة الجدار لحام تي يمكن تقسيمها إلى نوعين من لفائف , لفائف الساخنة سميكة الجدار .

كينغستونباركمعلومات المنتج الأخرى
  • ويتندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي المتطلبات

    ويتندليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعما هي المتطلبات

  • ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت

    ويفوتسرافيكرفع البضائعالمثبت

  • دبلنرفع هيدروليكي السكك الحديديةاستخدم درجة الحرارة

    دبلنرفع هيدروليكي السكك الحديديةاستخدم درجة الحرارة

  • شارلوتشاحنة مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب

    شارلوتشاحنة مصعداحتياطات الاستخدام والتركيب

  • كييلطن واحد مصعدمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

    كييلطن واحد مصعدمقدمة في مهارات اختيار طرق الواجب البيتي

  • بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

    بياتشينزافي الهواء الطلق مصعدما هي الاستخدامات

  • لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

    لغة لاتينيةكيف تبيع مصعدقدرة تحمل عالية

  • أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

    أولدنبورغمستودع مصعدتأثير امتصاص طاقة الموجة

  • استدعى:تذكير: معلومات كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي ، توفر لك كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي من شركتنا ، وخدمة كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي. كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كينغستون بارك45 訜 كبيرة قطرها أنبوب الجدار السميكخطوات البناء الوقائي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!